التخطي إلى المحتوى

حصل اليوم السابع على التقرير الطبي للسيدة منال صالح إحدى ضحايا حادث سيارة الفنان عباس أبو الحسن. وكشف البلاغ أن المذكور حضر إلى غرفة الطوارئ برفقة سيارة إسعاف بعد ادعاء جلوسه في سيارة، وعند التوقيع على الفحص الطبي الافتراضي الأول، تبين وجود اشتباه بوجود كسر هوائي في الصدر، وهو كسر مشتبه به الترقوة اليمنى والاشتباه بكسر في قاع حوض الجمجمة، جرح في الوجه، جرح في الفم واشتباه بكسور في عظام الأنف، الحالة العامة ليست مستمرة ولا يمكن الشك فيها.

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن المتهم بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأمرت بضبط المركبة، وتوجيه مهندس فني من إدارة المرور لفحص سلامة ومتانة المركبة المضبوطة والمرقمة، وفحص سلامة الفرامل والبوق، مع إعداد تقرير تفصيلي.

وأمرت بإجراء فحص للموقع الذي وقع فيه الحادث لتحديد ما إذا كانت هناك كاميرات حول الحادث. وفي الحالة الأولى، يجب تقسيم محتوى تلك الكاميرات إلى وقت وتاريخ الحادثة والوصول إلى شهود العيان. إلى الحادث.

كما استفسرت عن الحالة الصحية للمرأتين للاستماع إلى أقوالهما وتحديد أسباب وملابسات الحادث.

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد اصطدام سيارته بسيدتين في مدينة الشيخ زايد. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومباشرة النيابة العامة المختصة التحقيق.

وورد بلاغ من مديرية أمن الجيزة يفيد بوقوع اشتباك في مدينة الشيخ زايد. وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام سيارة يقودها الفنان عباس أبو الحسن. مما أدى إلى إصابة امرأتين بجروح، نقلتا إلى المستشفى في حالة حرجة.

(علامات للترجمة)عباس أبو الحسن (ر)أمن الجيزة (ر)أخبار الحوادث (ر)حادث سير (ر)الشيخ زايد (ر)الفنان عباس أبو الحسن (ر)الفنان عباس أبو الحسن (ر) )) ) اليوم السابع زائد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *