التخطي إلى المحتوى

بعد صدور الموعد الرسمي لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في جمهورية مصر .، بدأ الكثير من الناس يتساءلون عن القناة التي ستنقل المباراة حتى يتمكنوا من مشاهدة البث المباشر بسهولة، و ومن خلال موقعنا سنتعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 2025.

تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

جدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية تمتلك حقوق البث الحصرية للعديد من المباريات الدولية، وقد تم تخصيص قناة beIN Sports HD 6 للبث المباشر لمباريات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، وأنتم يمكن الحصول على القناة على التردد الخاص بها.

تردد القناة

11054

سرعة ترميز القناة

27500

نوع الاستقطاب

أفقي

عامل تصحيح خطأ القناة

4/3

موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا

وتقرر بث مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي عبر قناة بن سبورت الرياضية، في اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو 2025، والذي سيوافق يوم السبت.
وتنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر . والمملكة . السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات . المتحدة.

كيفية ضبط القناة التي تبث مباراة الاهلي والترجي على التلفاز

يمكنك الآن الحصول على القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي من خلال إدخال تفاصيل القناة على جهاز التلفزيون الخاص بك. لإدخال هذه المعلومات، اتبع الخطوات التالية:
• قم بتشغيل التلفزيون الخاص بك.
• اضغط على زر القائمة الرئيسية بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.
• الإعدادات أو التثبيت ثم انقر فوقه.
• لضبط تكرار الصفحة التي تظهر على الشاشة أمامك.
• جميع بيانات التردد مدرجة في أعلى المقالة.
• وضع أية معلومات في المكان المخصص ثم الضغط على “موافق”.
• حتى يتم تنزيل القنوات، ثم اضغط على القناة التي أدخلت ترددها.

وقد انتهينا من مقالنا بتوضيح كافة المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها في بث مباشر سريع وقوي لمشاهدة مباراة الاهلي المصري والترجي التونسي في مباراة دوري أبطال أفريقيا 2025، عبر ذلك يمكنك المشاهدة دون انقطاع. كما قمنا بشرح كيفية تحميل القناة على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *