التخطي إلى المحتوى
تعرف علي اقتراح أفضل 8 محلات حلويات في الرياض رمضان  2024

الحلويات من الأطعمة التي لا يستطيع الكثير من الأشخاص الاستغناء عنها، وخاصة الأطفال في الصغر، فهي أكثر ما يحبونه، بالإضافة إلى أن هناك مناسبات لا يمكن تفويت أطباق الحلويات فيها، لذا لا بد من معرفة الأفضل . متاجر الحلوى للاختيار من بينها.

محلات الحلويات المميزة في الرياض

تعتبر الحلويات من الأطعمة المفيدة إذا تم تناولها باعتدال. كما أنها من أجمل الهدايا المقدمة في الأعراس والمناسبات. امتلأت مدينة الرياض بمجموعة من أشهر محلات الحلوى التي تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء.


1- حلويات جود الأردن


افضل محلات الحلويات في الرياض

يعتبر من أفضل المتاجر المتخصصة في تقديم الحلويات الشرقية، حيث يقدم أطباقاً متنوعة ذات مذاق لذيذ، ويراهن دائماً على وجود خبراء يختارون المكونات عالية الجودة، مما يساعدهم على تقديم خدمة رائعة للزوار.

يشتهر متجر الأردن الطيب بتقديم العديد من الأطباق، ولكن هناك دائماً أطباق مفضلة نالت إعجاب الكثيرين نظراً لمذاقها المتميز، وتتمثل تلك الأطباق في هذا المتجر بالبقلاوة التركية والكنافة النابلسية.

عدا عن المشروبات الرائعة والتي تشمل معمول التمر والقهوة العربية فقد لاقت إقبالا كبيرا من قبل الزوار نظرا لنظافة المكان وتثقيف الموظفين وتوافر أماكن جلوس خارجية توفر للزائر بيئة هادئة ومريحة . أَجواء

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض 11461

+966501298339

من السبت إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

ولا تفوت أيضًا: أفضل 10 محلات توصيل دبس السكر في جدة


2- حلويات عرفات


وبحسب شهادة العديد من الزوار فهو يعتبر على رأس قائمة افضل محلات الحلويات في الرياض حيث يقدم مجموعة كبيرة من اشهى الحلويات العربية مع العلم أن الكنافة بالجبنة والهريسة باللوز من ضمن الحلويات من أكثر الأطباق التي نالت إعجاب الزوار.

كما يقدم أطباق متنوعة بأسعار تنافسية تناسب معظم الزوار وأكثر ما يجذبهم هو المعاملة الفاخرة التي يتلقونها من موظفي المتجر والجودة العالية للأطباق المقدمة وإمكانية الشراء من الداخل من المتجر .

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

عبدالله بن رواحة، السليمانية، الرياض 12242

+966591430937

من السبت إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 12:00 ظهراً.

الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.


3- حلويات مشهدود


يوماً بعد يوم استطاع أن يجذب عدداً كبيراً جداً من العملاء، والسر في ذلك هو أنه يقدم لهم مجموعة كاملة من الحلويات والمبانادا والكعك المتنوع، بجودة رائعة وأسعار معقولة مقارنة بالحلويات الأخرى.

ومن أهم الأطباق التي نالت إعجاب الكثيرين هي المفروكة وبودنج الشفاه وكعكة الجلاكسي والآيس كريم، وتتميز بخصائصها. مظهر

مع العلم أنه من أكثر المتاجر المناسبة التي يمكن الاعتماد عليها لحمل كميات من الحلويات لمناسبة ما، حيث يقدم العديد من العروض والتخفيضات بكميات كبيرة، ولكن لا يوجد إمكانية لتناول الطعام داخل المبنى.

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

شارع عبد الرحمن الغافقي، حي القدس، الرياض 13214

+966554705375

طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً.


4- متجر الذواقة


يعتبر من ألذ محلات الحلويات في الرياض التي تستحق التجربة حيث يقدم أشهى أنواع الكعك وما يميزها أنها طازجة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى الإمباناداس وغيرها من أنواع الحلويات الشهيرة .

وعلى الرغم من كونه من أقدم محلات الحلوى في الرياض، وفروعه قليلة، إلا أنه حافظ على مستواه طوال السنوات السابقة، وحافظ على عملائه لفترة طويلة حتى الآن، وأولى اهتماما كبيرا بطريقة تقديم الحلوى. الأطباق بطريقة مميزة وكأنها لوحة فنية.

بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة من الحمضيات المناسبة للمناسبات الرسمية، ويقدم مجموعة من الحلويات الناعمة المستوردة وقسم خاص للصلصات والزيتون المحفوظ والمخبوزات الطازجة.

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

شارع التخصصي، المحمدية، الرياض 12363

+966112632552

من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.


5- ركن الحلويات


وللمتجر عدة فروع منتشرة في أنحاء الرياض، وأشاد الزوار بالخدمة الجيدة، قائلين إن الحلويات دائما طازجة ومطبوخة بجودة عالية، وأكثر ما جذبهم هو توفر مجموعة متنوعة من منتجات المخابز والمعجنات والكعك.

علماً أن هناك أشخاص يتعاملون معها منذ أكثر من 10 سنوات، ولا تزال الجودة ممتازة، وسلوك الموظفين راقي جداً، ومن أبرز الأطباق التي لاقت إقبالاً كبيراً هي حلوى الفقع وبسبوسة الفستق، مع العلم أن أسعارها رخيصة مقارنة بجودة الطعام.

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

شارع تهامة، الضباط، الرياض 12625

+966112919193

طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 عصراً حتى الساعة 11:30 مساءً.

ولا يفوتك أيضاً:

اقتراح لأشهر 9 أسماء في محلات الملابس الداخلية


6- حلويات نبيل نفيسة


ويعتبر من الأفضل على الإطلاق بين محلات الحلويات الدمشقية في الرياض، حيث يقدم تشكيلة مميزة من الحلويات الشرقية، ومن أبرز الأطباق التي يتميز بها البقلاوة المشكلة، بين النارين بالقشطة، الهريسة بالفستق. . ، ومدلوقة

بالإضافة إلى الغريبة بالقشطة والتي قال الكثيرون أن تناولها مع مشروب ساخن متعة رائعة مما جعلهم يكررون الزيارة أكثر من مرة، وفوق كل ذلك لأن الخدمة سريعة، ومعاملة الموظفين تتميز الرقي والمكان نظيف جدا

علماً بأن الأسعار مناسبة جداً مقارنة بجودة الطعام، وللزائر فرصة الاختيار بين جلسات بسيطة داخل المتجر، أو جلسات خارجية تخلق بيئة هادئة ومريحة، ويعتبر المتجر خياراً مثالياً عشاق اللمسة الدمشقية في الحلويات .

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

3859 شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز، 7552، السليمانية، الرياض 12242

+966920013422

طوال أيام الأسبوع من الساعة 1:00 ظهراً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.


7- متجر كانديرا


ويتميز بتقديم أكثر من طريقة للدفع مثل الدفع النقدي وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان ودفع الأجهزة المحمولة عبر NFC، بالإضافة إلى الجودة العالية التي يشتهر بها في تقديم الحلويات.

يقدم الكعك بنكهات وأنواع متعددة، وبناءً على تجربة الزوار فإن كعكة الشوكولاتة وكعكة الفواكه المشكلة هي الأفضل بينهم، كما أن الكرواسون متوفر بشقيه اللذيذ والحلو مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين تحضير الحلوى للمناسبة القادمة.

كما يُعرف موظفو المتجر بالرقي والكرم، مما يجذب المزيد من العملاء، لكن الأسعار تختلف بين الفئات المختلفة، حيث يراها البعض مناسبة بالنسبة للجودة والبعض الآخر يراها مرتفعة بعض الشيء.

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

الزبير بن العوام، الروابي، الرياض

+966502954707

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

لا تفوت أيضًا: أقرب متجر حلويات إلى موقعي الحالي


8- حلوى الورد


افضل محلات الحلويات في الرياضافضل محلات الحلويات في الرياض

يوفر إمكانية التسوق داخل المتجر والاختيار من بين أطباق الحلوى اللذيذة التي يقدمها، فهو يناسب محبي الحلويات الشرقية والغربية المميزة، ومن أشهر أطباقه المعمول بنكهاته المتنوعة والغربية البسيطة.

كما يساعد موظفو الاستقبال العملاء على اختيار ما يبحثون عنه بالضبط، مما يجذبهم ويشجعهم على العودة مرات عديدة، خاصة إذا كان الزائر يبحث عن أطباق لتقديمها كهدايا، إلا أن أسعارها تنافسية ومناسبة لأغلب الفئات.

معلومات عن المتجر

العنوان

رقم الاتصال

أوقات العمل

شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض 12343

+966533315437

كل أيام الأسبوع من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:00.

إن الاختيار من بين أفضل محلات الحلويات في الرياض أمر مهم جداً لكل من يريد إحضار الحلويات لمناسبة ما، حيث أن لديك الفرصة لاختيار ما يناسبك ويناسب قدرتك المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *